العمل في امريكا

التسجيل في برنامج الازواج في امريكا

كن زوجًا من Auapair في الولايات المتحدة للشباب و الحصول على الجنسية الامريكية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو telegram-banner.png

هل تريد أن تصبح Au Pair في الولايات المتحدة؟ فيما يلي قائمة بالشروط التي يجب تحقيقها حتى يتحقق حلمك:

  • يجب ألا يزيد عمرك عن 26 عامًا
  • يجب أن تتحدث الإنجليزية جيدًا وأن تكون مستعدًا للعيش في الولايات المتحدة لمدة عام.
  • يجب أن تكون أعزب وليس لديك أطفال
  • لديك ما لا يقل عن 500 ساعة من الخبرة في رعاية الأطفال ولديك رخصة قيادة. 

إذا راجعت كل هذه المعايير ، يمكنك متابعة حلمك الأمريكي! 

*** تحديث ***انتهى الحظر المفروض على دخول الولايات المتحدة رسميًا في 8 نوفمبر. الأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل والذين يمكنهم تقديم اختبار كورونا سلبي مسموح لهم بدخول الأراضي الأمريكية. ستجد هنا 

قائمة اللقاحات المعترف بها . 

يمكنك أيضًا الاتصال بوكالة الشريكة الأمريكية Agent Au Pair مباشرة .

لكي تكون زوجًا أو زوجًا قانونيًا في الولايات المتحدة الأمريكية ، يجب عليك التقدم بطلب إلى 

وكالة Au Pair المعينة من قبل حكومة الولايات المتحدة . يمكن للمنظمات المعتمدة فقط تزويدك بتأشيرة زيارة للتبادل الثقافي D-1.وكالتنا الشريكة في الولايات المتحدة هي 

Agent Au Pair . سيرشدونك خلال عملية 

التوظيف في au pair 

في الولايات المتحدة الأمريكية وقد وضعوا مرشحين لمدة 15 عامًا. يقع مقر وكيل Au Pair في نيو هافن ، كونيتيكت ويضع أزواج Au في جميع أنحاء الولايات المتحدة.إذا كنت مهتمًا بأن تصبح زوجًا جليديًا في الولايات المتحدة الأمريكية ، فيرجى 

النقر هنا لمعرفة المزيد.

Au Pair في الولايات المتحدة الأمريكية بدون وكالة

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك أن تصبح زوجًا من Au في الولايات المتحدة بتأشيرة سياحية أو ESTA. يمكنك أيضًا أن تصبح زوجًا من Au لمدة لا تقل عن 12 شهرًا ، ولا يمكن التنسيب لفترة أقصر بسبب متطلبات التأشيرة. 

إذا حاولت عائلة مضيفة إحضارك إلى الولايات المتحدة دون مساعدة وكالة معينة ، فإنهم ينتهكون القانون. إذا أتيت إلى الولايات المتحدة للعمل كزوج خارجي خارج برنامج J1 ، فأنت ترتكب الاحتيال في التأشيرة ، مما قد يؤدي إلى غرامات وترحيل وعدم القدرة على الحصول على تأشيرات أمريكية مستقبلية. أيضًا ، إذا لم تأت إلى الولايات المتحدة بالتأشيرة المناسبة ، فلن يتوفر لك أي نظام دعم. إذا كنت قادمًا إلى الولايات المتحدة بشكل قانوني بموجب 

برنامج J1، سيكون لديك شبكة أمان ودعم (وزارة الخارجية الأمريكية تشرف على البرنامج ، والوكالة الأمريكية ، والممثلين المحليين في منطقتك). سيتم فحص العائلة المضيفة التي سيتم وضعها معك من قبل الوكالة لضمان سلامتك ورفاهيتك.

العقد والتأمين

يعتبر العقد والتأمين عنصرين أساسيين في إقامتك في الخارج ، وخاصة في الولايات المتحدة. اكتشف ما يقوله برنامج US Au Pair الرسمي حول هذه المواضيع. 

لمعرفة اكثر.

معلومات التأشيرة

تأشيرة J1 هي النوع الوحيد من التأشيرات التي تسمح لك بدخول الولايات المتحدة الأمريكية كزوج Au والطريقة الوحيدة للحصول عليها هي من خلال وكالة USA Au Pair معتمدة. 

لمعرفة اكثر.

كيف تصبح Au Pair في الولايات المتحدة: المتطلبات

لكي تصبح زوجًا من Au في الولايات المتحدة الأمريكية ، يجب أن تستوفي شروطًا معينة معينة من حيث العمر ومستوى اللغة وما إلى ذلك. في هذه المقالة سوف تعرف بالضبط ما هي هذه الشروط. 

لمعرفة اكثر.

الرواتب وساعات العمل والإجازات والمزيد في الولايات المتحدة.

كم ساعة ستعمل كزوج أو زوج في الولايات المتحدة؟ كم سيكون مصروف الجيب؟ كم عدد العطل التي يحق لك الحصول عليها؟ اكتشف في هذا المنشور. 

لمعرفة اكثر.

الولايات المتحدة: جولة إرشادية – Au Pair USA

كزوج Au في الولايات المتحدة الأمريكية ، ستتاح لك الفرصة للتعرف على البلد وثقافته وعاداته. خلال وقت فراغك ، ستتاح لك الفرصة للسفر في جميع أنحاء البلاد ، وفي نهاية البرنامج ، سيكون لديك شهر إضافي للبقاء وتخصيصه حصريًا لرحلاتك. تحقق من جولتنا الإرشادية. 

لمعرفة اكثر.

لماذا يجب أن تتعلم اللغة الإنجليزية؟

نعلم جميعًا أن اللغة الإنجليزية هي اللغة التي تحتاج إلى معرفتها للحصول على فرصة عمل. وما هو أفضل من تحسينها بالاستقرار في البلد الذي جعلها لغة عالمية. اكتشف الأسباب المختلفة لتعلم اللغة الإنجليزية. 

لمعرفة اكثر.

مزايا أن تصبح زوجًا Au في الولايات المتحدة مع وكيل Au Pair

كونك زوجًا من Au في الولايات المتحدة الأمريكية سيمنحك تجربة 

تغير حياتك ستفيدك طوال حياتك. سيساعدك البرنامج على أن تصبح أكثر استقلالية وثقة وتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية والتواصل. ستساعدك هذه التجربة في دراستك المستقبلية وخططك المهنية ، حيث تحظى هذه التجربة الدولية بتقدير كبير من قبل الجامعات وأصحاب العمل. الفوائد تشمل:

  • رحلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية
  • 3-day Au Pair School لإعدادك لسنة البرنامج
  • 24/7 الدعم المحلي والدعم في حالات الطوارئ
  • ما لا يقل عن 195.75 دولارًا أمريكيًا للإنفاق أسبوعيًا. (783 دولارًا أمريكيًا في الشهر)
  • العمل لمدة أقصاها 45 ساعة في الأسبوع و 10 ساعات في اليوم
  • تأمين صحي أمريكي لمدة عام واحد
  • تدريب رعاية الأطفال والسلامة
  • منحة دراسية تصل إلى 500 دولار أمريكي لدورة  لغة  أو دورة أخرى ترغب في الالتحاق بها ، بشرط أن تقدمها مؤسسة أمريكية معتمدة. 
  • فرصة للسفر إلى الولايات المتحدة لمدة شهر بعد إكمال برنامج Au Pair بنجاح.
  • المشاركة في اجتماعات شهرية مع المشاركين الآخرين

ستجد هنا عائلة مضيفة تلبي معايير البحث الخاصة بك واتصل بنا اليوم. هل تريد أن تصبح Au Pair في الولايات المتحدة؟ ألق نظرة على 

شروط البرنامج واكتشف كيفية بدء تجربتك في أسرع وقت ممكن! جنبًا إلى جنب مع وكالتنا الشريكة ، سنوفر لك الطريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو telegram-banner.png

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى