العمل في كندا

تقوم مجموعة CDG بتوظيف العديد من الملفات الشخصية 2023

  • مسئول عن البيانات التنظيمية.
  • مدير المخاطر المالية.
  • مدير مكتب دعم الموارد البشرية.

تم إنشاء Caisse de Dépôt et de Gestion (CDG) في عام 1959 في أعقاب الاستقلال ، وقد أنشأ منظمة للسلطات العامة لتأمين المدخرات الوطنية من خلال الإدارة الصارمة للودائع. رافق التطور الكبير لموارد CDG منذ إنشائها توسع في مهامها بالإضافة إلى التحديث المستمر لكل من أساليب التشغيل وتنظيمها.

على مر السنين ، أثبتت CDG نفسها كمحفز حقيقي للاستثمار طويل الأجل مع تطوير المعرفة الفريدة في تنفيذ مشاريع الهيكلة الكبرى. ويتطلب وضعها العام وطبيعة الأموال الخاصة الموكلة إليها صرامة شديدة في قواعد الإدارة واختيار استثماراتها. تمكنت CDG من الجمع بين هذه المهمة المزدوجة من خلال تأمين المدخرات التي تم جمعها مع دعم التنمية الاقتصادية للمملكة. هذه المهمة المزدوجة هي العنصر الأساسي لهوية CDG.

في قلب CDG Group HR

مع أكثر من 5000 موظف ، موزعين على أكثر من مائة شركة تابعة ، تقدم مجموعة CDG مجموعة واسعة من المهن والفرص لمحات متنوعة للغاية بما يتماشى مع مهن المجموعة:

  • إدارة المدخرات / الادخار.
  • التنمية الإقليمية.
  • السياحة.
  • البنوك والتمويل والاستثمار.

لماذا تختار مجموعة CDG؟

مجموعة تعمل من أجل تنمية المغرب.
مجموعة ذات قيم قوية يتقاسمها جميع الموظفين.
مجموعة تعزز تنقل الموظفين وتطويرهم.
تتواجد مجموعة CDG في عدة مدن في المغرب من خلال مجموعة واسعة من المشاريع والشركات. بفضل هذا التنوع ، تقدم مجموعة CDG بانتظام فرصًا للتنقل لموظفيها ، وبالتالي تمكنهم من بناء وظائف تلبي طموحاتهم.

مجموعة منتبهة لتوقعات موظفيها وتحقيقهم لها

تلتزم مجموعة CDG بتحسين الظروف المعيشية المهنية والشخصية لموظفيها ، وتقدم مزايا اجتماعية متنوعة وتنافسية. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل المجموعة باستمرار على تحسين سياسة إدارة الموارد البشرية من أجل مكافأة جهود الموظفين على أفضل وجه.

سياسة الموارد البشرية لمجموعة CDG

من أجل جذب أفضل الإمكانات وتزويدهم ببيئة محفزة وتدريبية ولكنها تتطلب أيضًا متطلبات مهنية ، تعتمد سياسة التوظيف في CDG على مبادئ التوقع وتكافؤ الفرص والمعاملة العادلة.

مسؤول الإقرارات التنظيمية

كجزء من تعزيز هياكلها ، يطلق Caisse de Dépôt et de Gestion دعوة للمرشحين الخارجيين لملء منصب مسؤول الإعلانات التنظيمية داخل إدارة الشبكات التابعة لقسم إدارة المدخرات.

المهام الرئيسية لمسؤول البيان التنظيمي:

مراقبة معالجة الإقرارات:

التأكد من التحقق من ملفات الإقرارات التنظيمية الخاصة بعدم المطابقة على خطة العمل.
التأكد من اكتمال المستندات الداعمة للحالات المراد الإعلان عنها.

  • التأكد من إنشاء خطابات التصريح ؛
  • متابعة مصير الإعلانات التنظيمية مع مكتب الجبهة ؛
  • ضمان إعداد التقارير المتعلقة بالإعلانات ؛
  • التأكد من حفظ الملفات.

معالجة الشكاوى وطلبات المعلومات:

ضمان معالجة الشكاوى الناشئة عن البيانات المتنازع عليها
متابعة إعادة ومعالجة طلبات المعلومات المتعلقة بمكون الإقرارات التنظيمية.

أي شخص مهتم بهذا المنصب مرحب به للتقدم.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 28 فبراير 2023.

موقف مقرها في الرباط.

قدم هنا

للمزيد من المعلومات

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو telegram-banner.png

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى