العمل بالخارج

توظيف 10 آلاف مغربي في ألمانيا

في إطار تعزيز التعاون الاقتصادي وتبادل المعرفة التكنولوجية بين المغرب وألمانيا ، وقعت الوكالة ANAPEC الوطنية للنهوض بالشغل والمهارات اتفاقية شراكة استراتيجية مع الجيوديسيا التابعة لمجموعة ألتيس.

في المانيا. تم التوقيع على الاتفاقية بحضور وزير التكامل الاقتصادي والأعمال الصغيرة والعمل والمهارات يونس سكورة ، وتمثل خطوة مهمة نحو التوظيف المتوسط ​​الأجل لحوالي 10000 عامل ماهر مغربي في ألمانيا.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تلبية احتياجات سوق العمل الألماني في قطاع الألياف ، والذي يشهد حاجة متزايدة للعمالة المؤهلة. وتشمل الشراكة إرسال آلاف العمال المغاربة إلى ألمانيا وتبادل المعرفة التكنولوجية ومهارات التعامل مع الألياف.

دخلت Geodesia ، وهي جزء من مجموعة Altice العالمية ، السوق الألمانية منذ 15 شهرًا وتلعب دورًا مهمًا في انتشار الألياف حول العالم.

هذه الخطوة هي فرصة للمغاربة المؤهلين لدخول سوق العمل الألماني المتنامي والمتطور في قطاع الألياف. لأن هذه الصناعة تعتبر من أهم الصناعات الحديثة والمبتكرة في الوقت الحاضر ويجب أن توفر موظفين مؤهلين من أجل تلبية الطلبات المتزايدة.

ننتهز هذه الفرصة الفريدة وندعو الشباب المؤهلين من المغرب للاستفادة من هذه الفرصة الرائعة والتقدم لوظيفة في قطاع الألياف في ألمانيا. فرصة كهذه لا تأتي كل يوم. لذلك ، لا تفوت فرصتك لبدء مستقبل مشرق وواعد في صناعة تعتبر ركيزة أساسية للتقدم التكنولوجي والتواصل الحديث.

تفاصيل اكثر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى