العمل بالخارجالعمل في امريكا

سفر مجاني للطلاب إلي أمريكا شامل التأشيرة والإقامة 2024

سفر مجاني للطلاب إلي أمريكا

سفر طلابي مجاني إلى أمريكا شامل التأشيرة والإقامة 2024 والاستمتاع برحلة ذهابًا وإيابًا إلى أمريكا وهي تجربة أمريكية لمدة 24 يومًا.

حصرياً على المنصة العالمية “من حول العالم”، تقدم بطلبك الآن مجاناً من خلال التعرف على التفاصيل أدناه للتقديم على برنامج سفر طلابي مجاني إلى أمريكا، شامل التأشيرة والإقامة.

سفر طلابي مجاني إلى أمريكا شامل التأشيرة والإقامة 2024 والاستمتاع برحلة ذهابًا وإيابًا إلى أمريكا وهي تجربة أمريكية لمدة 24 يومًا.

حصرياً على المنصة العالمية “من حول العالم”، تقدم بطلبك الآن مجاناً من خلال التعرف على التفاصيل أدناه للتقديم على برنامج سفر طلابي مجاني إلى أمريكا، شامل التأشيرة والإقامة.

دولة الولايات المتحدة الأمريكية

إسم البرنامج TechGirls

شرح البرنامج

TechGirls هو برنامج تبادل صيفي مقره الولايات المتحدة مصمم لتمكين ودعم الشابات من الولايات المتحدة واختيار البلدان حول العالم لمتابعة التعليم العالي والمهن في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM). المجالات من خلال التدريب العملي على تنمية المهارات.

في عام 2024، سيدعم البرنامج 111 شابة من 37 دولة/إقليمًا مشاركًا وأكثر من 13 نظيرًا أمريكيًا في تجربة ديناميكية مدتها أربعة أسابيع في الولايات المتحدة مع برنامج توجيهي مدته سبعة أشهر (بما في ذلك ما قبل وبعد التبادل).

فرصة السفر هي تجربة مدتها 24 يومًا في الولايات المتحدة. المشاركون في معسكر تكنولوجي تفاعلي يقدم نظرة متعمقة على التقنيات المتطورة والمسارات التعليمية والمهنية المتنوعة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. بعد ذلك، تسافر إلى مدينة في الولايات المتحدة (أوستن أو شيكاغو أو سينسيناتي أو دنفر أو ديترويت أو سياتل) لتنغمس في المجتمع وتستكشف الوظائف في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. تنتج برامج السفر تأثيرًا مضاعفًا حيث يعود المشاركون إلى أوطانهم لقيادة المشاريع المجتمعية مع سبعة أشهر من الإرشاد.

*وقت السفر 10 أيام

الدول المتاحة للتقديم

الكاميرون، كينيا، نيجيريا، رواندا، زامبيا وجنوب أفريقيا، كمبوديا، فيجي، إندونيسيا، منغوليا، تايوان وفيتنام، الجزائر، مصر، الأردن، لبنان، المغرب، فلسطين وتونس، جنوب ووسط آسيا: كازاخستان، قيرغيزستان، باكستان، تركمانستان، طاجيكستان، أوزبكستان، البرازيل، كوستاريكا، سورينام، إكوادور، بنما، بيرو، ألبانيا، قبرص، اليونان، كوسوفو، الجبل الأسود، تركيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

  • لا تحتاج إلى شهادة لغة للتقديم.
  • لا توجد رسوم عند تقديم الطلب.

تمويل

يتضمن برنامج السفر إلى أمريكا العناصر التالية:

رسوم التأشيرة.
تذاكر الطيران.
استضافة مجانية.
3 وجبات يوميا.
يتم توفير وسائل النقل المحلية.
تأمين صحي.

كيفية التسجيل؟

1- التقديم مجاناً عبر الرابط المباشر هنا.

2- اضغط هنا على كلمة “اضغط هنا لبدء طلب جديد”.

3- سجل واملأ بياناتك.

معايير القبول

معايير القبول هي كما يلي:

  • يجب أن يتراوح عمر المتقدمين بين 15 و17 عامًا عند بداية برنامج التبادل (6 يوليو 2024).
  • يجب أن يكون المتقدمون طلابًا في برنامج التبادل الصيفي في الولايات المتحدة.
  • يجب أن يكون المتقدمون من إحدى الدول المؤهلة المذكورة أعلاه.
  • يجب أن يتمتع المتقدمون بمهارات متقدمة واهتمام بالتكنولوجيا والرياضيات والهندسة.
  • يجب على المتقدمين متابعة التعليم العالي أو العمل في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM)، وخاصة التكنولوجيا.
  • يجب على المرشحين إظهار المرونة والنضج والانفتاح.
  • يجب أن يتمتع المتقدمون بمهارات جيدة في اللغة الإنجليزية.
  • يجب أن يكونوا مستعدين لمواصلة حياتهم المهنية في مجال التكنولوجيا في المستقبل.
  • يجب على المتقدمين استيفاء متطلبات الأهلية للحصول على تأشيرة J-1 الأمريكية.

التقديم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى