العمل في كندا

يقوم CIH Bank بتعيين مدراء الفروع في جميع أنحاء المغرب

CIH BANK هو في القطاع المصرفي المغربي الذي يعمل منذ أكثر من قرن في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمغرب. وإدراكًا منه أن المستقبل والنجاح لا يمكن تحقيقهما دون مشاركة النساء والرجال المتحمسين والملتزمين في مشروع الأعمال ، يضع CIH BANK تعزيز رأس المال البشري في صميم استراتيجيته.

لطالما كانت مواردنا البشرية هي القوة الرئيسية لبنك CIH ، لتنفيذ مشاريع إعادة الهيكلة الاستراتيجية التي تم تنفيذها على جميع المستويات بشكل فعال ، بهدف جعل مصرفنا رهانًا آمنًا لشركائه الداخليين والخارجيين.

تتمحور سياسة الموارد البشرية لدينا ، في حين تتلاءم مع إطار مشروع صناعي طموح ، حول عدد معين من المحاور التي تهدف إلى تزويد الموظفين ببيئة مهنية مُرضية تساعد على تطوير حياتهم المهنية ، وخلق القيمة:

المساواة: تكافؤ الفرص لجميع الموظفين منذ تعيينهم وطوال حياتهم المهنية ، سواء من حيث التعويض أو التطوير الوظيفي.

الدافع والجدارة: تطوير ثقافة مكافأة الأداء الفردي بما يتناسب مع مساهمته في الأداء الجماعي.

التطوير المهني: تنمية المهارات المهنية للموظفين من خلال التدريب الجيد للمسارات المهنية والخطط الوظيفية المناسبة.

التنمية الشخصية: تطوير سياسة اجتماعية جذابة تضع تطوير الموظفين في قلب اهتمامات المؤسسة.

يقوم CIH Bank بتعيين مديري الفروع

مدير الفرع مسؤول عن إدارة وتطوير الأصول التجارية لفرعه. وهي تعمل في إطار الإستراتيجية العامة للبنك وخطة العمل التجارية التي تم تطويرها بالاشتراك مع مدير المجموعة والمدير الإقليمي.

إنه مسؤول عن ضمان الإدارة التشغيلية المثلى لوكالته من خلال الحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة ، مع التحكم في المخاطر. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليه إدارة فريقه بشكل فعال.

المهمات الرئيسية

ضمان تطوير الأعمال :

  • التفاوض والتحقق من الميزانية وخطة العمل التجارية مع المدير الإقليمي.
  • اقتراح ونشر خطة عمل الوكالة التجارية وميزانيتها.
  • العمل مع فريقه لتطوير محفظة العميل وتحقيق الأهداف المحددة.

ضمان إدارة الوكالة وإدارتها :

  • تنظيم وتعزيز مهارات فريق المبيعات في الوكالة.
  • معالجة ملفات الائتمان والسحب على المكشوف ؛ يحيل مع طلبات التوصية التي تتجاوز صلاحياته.
  • إدارة الموارد البشرية واللوجستيات الداخلية.
  • المراقبة المستمرة للامتثال للإجراءات المعمول بها داخل الوكالة.

تحريك نشاط الوكالة :

  • تحفيز وتدريب وقيادة فريقك.
  • تنظيم إحاطات يومية مع مديري الحسابات لتعزيز الأداء.
  • عقد اجتماعات دورية من أجل: مناقشة الأهداف والإنجازات ، وتوضيح التوجيهات من المقر ، وتقييم الأداء العام للوكالة ، والنظر في الإجراءات التصحيحية ، والاستماع إلى المقترحات ودراستها لتحسين تطوير الأعمال.

الملف الشخصي المطلوب :

المستوى الدراسي : BAC+5

الخبرة : على الاقل خمس سنوات في شبه المنصب

  • عمل توجيه للزبائن.
  • مهارات التعامل.
  • التواصل الفعال.
  • الصرامة والتنظيم.
  • القرب من العملاء.

التقديم من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى