العمل بالخارجالعمل في كندا

فرصة عمل في كندا: مطلوب موظفين للعمل في مركز الاتصال

Toronto, ON

ثمن العمل بالساعة

$23.23 – $26.24

تعمل Unity Health Toronto ، المكونة من Providence Healthcare ، ومركز St. Joseph’s Health Center ومستشفى St. تخدم شبكتنا الصحية المرضى والمقيمين والعملاء عبر مجموعة كاملة من الرعاية ، والتي تشمل الرعاية الأولية ، والرعاية المجتمعية الثانوية ، وخدمات الرعاية الثالثة والرابعة إلى ما بعد الحادة من خلال إعادة التأهيل والرعاية التلطيفية والرعاية طويلة الأجل ، مع الاستثمار في المستوى العالمي. البحث والتعليم. انضم إلى فريقنا في مهمتنا لمواصلة وضع المرضى والأسر في مركز كل ما نقوم به ، في دور وكيل مركز الاتصال.

يوفر مركز اتصال مستشفى سانت مايكل (SMH) عمليات 24 × 7 للرد على مكالمات تحديد الموقع الداخلية بالإضافة إلى استفسارات المتصلين الخارجيين. وكيل مركز الاتصال مسؤول عن التعامل الفعال والكفء مع المكالمات الهاتفية الداخلية والخارجية واستفسارات المرضى ومكالمات الطوارئ من أجل المساهمة بشكل مباشر في الصورة المهنية والإيجابية للمستشفى. يجب أن يكون وكيل مركز الاتصال مرنًا للعمل بشكل منتظم وكذلك في الساعات المبكرة والمتأخرة لتوفير لوحة تبديل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتغطية تحديد الموقع.

تقديم الطلب 

يشغل لوحات المفاتيح ويعمل كجزء من فريق للتعامل بفعالية مع المكالمات الهاتفية الواردة ، بما في ذلك تحديد موقع معدات خدمة الاستدعاء والنظام والاستجابة بفعالية لمكالمات الطوارئ الخاصة بأمراض القلب والصدمات والحرائق.
يقوم بالبحث على الكمبيوتر عن معلومات المريض.
يستخدم تقنية الكمبيوتر لتحديث جداول الاستدعاء يوميًا ، ودليل المستشفى ، وإدخال بيانات المعلومات للإرسال والفاكس.
تشغيل نظام الترحيل في حالات الطوارئ العلوية ، وفقًا لإجراءات المستشفى
قم بإجراء اختبارات بيجر فريق الاستجابة حسب توجيهات قائد فريق مركز الاتصال.
يحافظ على صورة إيجابية للمستشفى في الهاتف والشخصية
راجع مقاييس الأداء مع Call Center Team Lead لتحقيق أهداف التشغيل المثلى ، مع المرضى والبائعين والموظفين والزوار والمتصلين الخارجيين.

تقديم الطلب 

للمزيد من المعلومات :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى