وصف
الوظيفة: موظف خدمة عملاء منزلي
نوع العقد: عقد محدد المدة – CDD (4 أشهر)، دوام كامل (44 ساعة في الأسبوع)
الموقع: افتراضيا – من المنزل (الرباط والمناطق، سلا، القنيطرة، الدار البيضاء الكبرى)
الأجر: 40.45 درهماً للساعة
تاريخ البدء: 29 سبتمبر 2023
اللغة : الفرنسية
في أمازون، تتمثل مهمتنا في أن نكون الشركة الأكثر تركيزًا على العملاء، ويعد فريق خدمة العملاء الحائز على جوائز لدينا جزءًا أساسيًا من تحقيق هذا الهدف. نحن نستمد طاقتنا من تقديم أفضل ما لدينا لعملائنا، ولهذا السبب ستجد أننا نتعامل مع الأمور بشكل مختلف هنا. لن يُطلب منك قراءة السيناريو أو حفظ الحوار عن ظهر قلب. على العكس من ذلك، سوف نقدم لك التدريب الذي تحتاجه لحل مشاكل عملائنا. ستضفي شخصيتك الفريدة على كل محادثة مع العملاء وستقدم تجربة دعم استثنائية يحبها عملاؤنا.
ماذا ستفعل كموظف خدمة العملاء؟
باعتبارك موظفًا في خدمة عملاء أمازون، لديك هدف واضح جدًا: منع المشكلات والإجابة على الأسئلة وقبل كل شيء إرضاء عملائك. ستكون نقطة الاتصال الأولى لعملائنا الناطقين بالفرنسية من خلال الرد على استفساراتهم عبر الهاتف و/أو الدردشة و/أو البريد الإلكتروني – يمكن أن تكون هذه أسئلة حول الطلبات والمنتجات، ولكن أيضًا أسئلة حول الدفع ونصائح على الموقع الإلكتروني. يستخدم زملاؤنا في خدمة العملاء مجموعة متنوعة من الأدوات للتنقل والبحث ومراجعة الحلول والتواصل بشكل فعال مع العملاء.
ماهي ساعات عملك؟
يتطلب هذا المنصب العمل لساعات مرنة لتلبية احتياجات العملاء. ستعمل في وردية نهارية / مسائية و؛ أسبوع عملك هو 44 ساعة في الأسبوع (على سبيل المثال: 4 × 10 ساعات أو 5 × 8 ساعات). لتلبية طلب العملاء، نقوم بجدولة ساعات عملنا بناءً على مجموعة متنوعة من الورديات المختلفة خلال ساعات العمل من 06:00 إلى 00:00 من الاثنين إلى الأحد. سوف تتلقى برنامج العمل الخاص بك قبل 6 أسابيع على الأقل. قد يُطلب منك العمل في العطلات الوطنية وسيتم الدفع لك وفقًا لذلك. سوف تتعلم المزيد عن الجدول الزمني الخاص بك بالضبط مع اقتراب تاريخ البدء. تجربة خدمة العملاء غير مطلوبة.
قدم الان
المؤهلات الأساسية
ما هي المؤهلات التي نحتاجها منك؟
- الحد الأدنى للعمر: 18 سنة
- للأجانب: يجب أن يكون لك الحق في العمل في المغرب.
- مهارات تواصل قوية باللغة الفرنسية (كتابة وشفهية) [المستوى C1].
- لديك مهارات الكمبيوتر الأساسية
- القدرة على العمل في نوبات متغيرة من الاثنين إلى الأحد خلال ساعات العمل من 06:00 إلى 00:00.
- الاستعداد والقدرة على العمل في نوبات العمل (أي في وقت مبكر ومتأخر وليالي وعطلات نهاية الأسبوع والعمل الإضافي حسب الحاجة).
- ستحتاج إلى مساحة عمل هادئة وخالية من التشتيت (مساحة مكتبية مخصصة بها مكتب وكرسي).
- من الناحية الفنية، يجب أن يكون لديك حد أدنى من الاتصال يبلغ 10 ميجابت في الثانية للتحميل و05 ميجابت في الثانية للتحميل، واتصال عبر الكابل، وليس WIFI
ما هي نقاط القوة التي ستجلبها؟
- اعمل بجد وعبّر عن نفسك بوضوح واهتم بالتفاصيل
- ودية وموجهة نحو العملاء
- القدرة على التعلم بسرعة والتكيف مع التغيير
- أنت مرتاح للقيام بمهام متعددة في بيئة ديناميكية.
ما هي الفوائد التي سوف تحصل عليها؟
إحدى فوائد الانضمام إلى فريق خدمة عملاء أمازون هي أنك لا تحتاج إلى خبرة سابقة في خدمة العملاء. سوف تتلقى التدريب والمعدات الكاملة عند وصولك. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم عددًا من المزايا، بما في ذلك:
- معاش تكميلي CIMR
- تغطية صحية
- برنامج مساعدة الموظفين
- إجازة أمومة وأبوة مدفوعة الأجر
- خصم خاص للموظفين على أمازون
- المناسبات الاجتماعية
- برنامج جودة الحياة في العمل، يركز على الصحة البدنية والعقلية
إذا كان هذا المنصب مناسبًا لك، فانقر على الرابط أدناه لبدء عملية التقديم!
ستحتاج إلى تخصيص 45 دقيقة لاستكمال نموذج الطلب و45 دقيقة لاستكمال التقييمات لتحديد ما إذا كنت مناسبًا لهذا المنصب. نوصي باستخدام كمبيوتر محمول/كمبيوتر مكتبي للحصول على أفضل تجربة. ستتاح لك الفرصة لحفظ طلبك بين كل مرحلة من مراحل عملية التقديم والعودة إليه إذا لزم الأمر، لكننا ننصحك بشدة بإكمال العملية دفعة واحدة إذا أمكن.
إذا نجحت، سوف نتصل بك لتحديد الخطوات التالية!
أمازون هو صاحب عمل تكافؤ الفرص. نحن نؤمن بشدة أن توظيف قوة عاملة متنوعة أمر ضروري لنجاحنا. نحن نتخذ قرارات التوظيف بناءً على خبرتك ومهاراتك. نحن نقدر شغفك بالاكتشاف والاختراع والتبسيط والبناء.
لقد كانت حماية خصوصيتك والحفاظ على بياناتك آمنة منذ فترة طويلة أولوية قصوى بالنسبة لشركة أمازون. يرجى مراجعة إشعار الخصوصية الخاص بنا لمعرفة المزيد حول كيفية جمع واستخدام ونقل البيانات الشخصية لمرشحينا.