العمل بالخارجالعمل في كندا

خبر مفرح❗️هاجر انت و اسرتك لكندا بدون شهادة لغة وبدون حساب بنكي مع سكن مجاني وتذاكر سفر

التعريف مقاطعة نيو برونزويك

مقاطعة في كندا عاصمتها فريدريكتون ، تضم مدينة سانت جون أكبر عدد من السكان في المقاطعة ، وتعتبر المقاطعة الكندية الوحيدة التي لديها لغتان رسميتان دستوريًا (الإنجليزية والفرنسية). اكتشفها Samuel de Champlain في عام 1604 ، وهي مقاطعة في إنجلترا منذ عام 1763 ، ومنذ انفصالها عن نوفا سكوشا في عام 1784 ، أصبحت مقاطعة منفصلة وانضمت إلى الاتحاد الكندي. بعد ذلك تبلغ مساحتها 73 ألف كيلومتر مربع ويبلغ عدد سكانها نحو مليون نسمة ، 58٪ منهم بريطانيون و 37٪ فرنسيون ، وأهمها سانت جون ثم مونكتون ثم العاصمة. فريدريكتون.

وصف البرنامج

برنامج New Brunswick Critical Worker Pilot هو برنامج تجريبي مدته خمس سنوات يعالج النقص الحاد في العمالة في مختلف القطاعات والمناطق في جميع أنحاء الولاية. تم إنشاء الطيار لجذب العمال المهرة إلى المهن التي كانت وستظل صعبة شغلها في نيو برونزويك.

يوفر التيار الجديد مزيدًا من المرونة من خلال السماح لأصحاب العمل المشاركين بتوفير المهارات والتدريب اللغوي ، فضلاً عن توفير التوجيه والدعم للقادمين الجدد الذين يحضرونهم إلى المقاطعة.

قالت أرلين دن ، الوزيرة المسؤولة عن الهجرة والفرص NB: “تتمتع نيو برونزويك بسجل حافل بالنجاح مع البرامج التجريبية المتعلقة بالهجرة ، ولهذا السبب نحن ممتنون لأن الحكومة الفيدرالية قد اختارت مقاطعتنا لهذا الإقليم”. “سيستفيد أرباب العمل المشاركون بشكل كبير من ملء الوظائف الشاغرة الهامة وسيجد المتقدمون عملاً مفيدًا في مجتمع ترحيبي.”

“الهجرة ليست جيدة فقط لمجتمعاتنا ، إنها ضرورية. يلعب الوافدون الجدد دورًا رئيسيًا في المجتمعات الكندية الأطلسية ، وفي مساعدة الشركات على النجاح “، قال وزير الهجرة واللاجئين والمواطنة الفيدرالي شون فريزر. “يعد برنامج New Brunswick’s Critical Worker Pilot أسلوبًا مبتكرًا سيساعد أصحاب العمل في جميع أنحاء نيو برونزويك على تلبية احتياجات سوق العمل الخاصة بهم.”

تم تحديد ستة أرباب عمل للمشاركة في البرنامج التجريبي: Cooke Aquaculture و Groupe Savoie Inc. و Groupe Westco و Imperial Manufacturing و J.D. Irving Ltd. و McCain Foods. أرباب العمل هؤلاء: كانوا في وضع جيد مع برنامج ترشيح مقاطعة نيو برونزويك ؛ أظهروا ممارسات توظيف متسقة للمهاجرين ؛ وجود برامج توطين للوافدين الجدد ؛ على استعداد لتقديم تدريب أثناء العمل بالإضافة إلى دعم لغوي.

قد يهمك:

يتعين على أصحاب العمل المشاركين تلبية العديد من المتطلبات. يجب عليهم :

  • أن يكون لديك خطط تسوية قوية للإسكان والمواصلات من أجل دعم التأسيس الناجح للمرشحين في وظائفهم ومجتمعاتهم الجديدة ، مع التزامات قوية بالاحتفاظ بهم على المدى الطويل.
  • وضع تخطيط شامل للموارد البشرية لتوظيف وتوظيف المواهب الدولية الماهرة ، وتعزيز المهارات أثناء العمل.
  • · توفير ما يصل إلى 200 ساعة من التدريب اللغوي ، حسب الاقتضاء ، للمرشحين المعينين.
  • تقديم التوجيه والدعم للمرشحين الذين قد يرغبون في متابعة معادلة التعليم الثانوي الكندي.

سيتم مراقبة البرنامج التجريبي لمدة خمس سنوات وتقييمه بانتظام حتى يظل مستجيبًا لاحتياجات الهجرة ويقدم أعلى النتائج الممكنة للمقاطعة.

قال آلان بوسيه ، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في Groupe Savoie Inc.: “إن التأثير الإيجابي الذي أظهره عمالنا من أكثر من 15 جنسية للعمل معًا في Groupe Savoie وفي منطقة Saint-Quentin لا يُحصى”. العقل: نمو مجتمعنا ، والقوى العاملة لدينا ، والمدارس ، والخدمات. تزدهر منطقة Saint-Quentin و Groupe Savoie بفضل الوافدين الجدد ، ونحن نواصل دعم الترحيب بهم في ريف نيو برونزويك “.

المزيد من الوظيفة
Offres d’emploi MarocResponsable Marketing | Casablanca (Maroc)
Casablanca
Dessinateur du bâtiment
Asilah – Tanger
مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل: مباراة توظيف 50 مكونا في التنمية الرقمية. آخر أجل هو 27 فبراير 2023
Maroc
Opérateur sur machines automatiques en production électrique ou électronique
Asilah – Tanger
Lead technique exploitation SI Bancaire Ref.003233
Novancy One – Maroc
Optioncarriere, le guide de recherche d’emplois

للتقديم في شركات المشتركة فى هذا البرنامج

  1. https://aquaculturegrowsns.ca
  2. https://www.imperialgroup.ca
  3. https://www.jdirving.com/en/about-us
  4. https://www.groupesavoie.com/en
  5. https://www.mccain.com

قد يهمك:

للمزيد من المعلومات :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى