التطوع و السفرالعمل بالخارجالعمل في كندا
أخر الأخبار

فرصة الهجرة و العمل في كندا لعام 2024

نيو برونزويك لديها كل ما تحتاجه! تعرف على كيفية الهجرة إلى هنا وما يمكن توقعه عند وصولك.

نظرة عامة على البرنامج.


نيو برونزويك هي إحدى مقاطعات وأقاليم كندا الـ 13، وهي واحدة من ثلاث مقاطعات ساحلية وواحدة من أربع مقاطعات أطلسية. وهي المقاطعة الوحيدة التي تكون فيها الإنجليزية والفرنسية لغتين رسميتين.

وهي تقع أسفل شبه جزيرة غاسب في كيبيك وبجوار ولاية ماين. كانت نيو برونزويك واحدة من أوائل المقاطعات، إلى جانب أونتاريو وكيبيك ونوفا سكوشا، التي شكلت دومينيون كندا في عام 1867. وقد رحبت نيو برونزويك بعدد قليل من المهاجرين من جميع أنحاء العالم، وهي تفتخر اليوم بتنوع سكانها المهاجرين. ويتزايد عدد السكان متعددي الثقافات.

الهجرة إلى نيو برونزويك

هل تبحث عن شيء جديد سواء من حيث الإمكانيات أو البيئة أو نمط الحياة؟

نيو برونزويك لديها كل ما تحتاجه! تعرف على كيفية الهجرة إلى هنا وما يمكن توقعه عند وصولك.

تعد مسارات برنامج الهجرة في نيو برونزويك بمثابة مسارات للحصول على الإقامة الدائمة (PR) للعمال الأجانب الذين يتمتعون بالمهارات والتعليم والخبرة العملية اللازمة للمساهمة في اقتصاد نيو برونزويك.

بالنسبة للعديد من هذه البرامج، يجب أن تكون جاهزًا للعلاقات العامة عند التقديم. وهذا يعني أنك تستوفي الحد الأدنى من متطلبات الأهلية ولديك المستندات اللازمة لإعداد وتقديم طلب كامل وصحيح إلى مقاطعة نيو برونزويك وحكومة كندا.

لكل مسار من برامج الهجرة الاقتصادية لدينا متطلبات قبول مختلفة فيما يتعلق بالعمر ودرجات اختبار اللغة ومستوى التعليم والخبرة العملية. تأكد من أنك مؤهل للحصول على بث البرنامج قبل الاستعداد لتقديم الطلب. تختلف متطلبات القبول في البث من برنامج إلى آخر. يرجى الرجوع إلى الأدلة الخاصة بمكون البرنامج الذي يهمك للحصول على معلومات حول متطلبات القبول لكل برنامج. لمعرفة المزيد حول تدفقات الهجرة الاقتصادية في نيو برونزويك، قم بتنزيل النظرة العامة على أبرز الأحداث لدينا.

تيار الدخول السريع لنيو برونزويك

يرتبط مسار Express Entry الخاص ببرنامج الترشيح في نيو برونزويك (NBNP) بنظام Express Entry الفيدرالي. سيزيد ذلك من فرصتك في تلقي دعوة لتقديم طلب (ITA) للحصول على الإقامة الدائمة من إدارة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية.

تيار مبادرة نيو برونزويك الاستراتيجية

يستهدف مكون مبادرة نيو برونزويك الإستراتيجية العمال الناطقين بالفرنسية الذين يتمتعون بالمهارات والتعليم والخبرة المهنية اللازمة للمساهمة في اقتصاد نيو برونزويك، والذين هم على استعداد للعيش والعمل هناك بشكل دائم.

مشروع تجريبي لخريجي مدارس التدريب المهني الخاصة في نيو برونزويك

المشروع التجريبي لخريجي مدرسة نيو برونزويك المهنية الخاصة مخصص للخريجين الدوليين الذين لديهم المهارات والتعليم والخبرة المهنية اللازمة للمساهمة في اقتصاد نيو برونزويك، والذين هم على استعداد للعيش والعمل هناك بشكل دائم. الهدف من المشروع التجريبي هو توفير مسار هجرة للخريجين الدوليين من برامج دراسية مختارة لمدة عام وسنتين تؤدي إلى وظائف في المجالات ذات الأولوية مثل التعليم والتنمية الاجتماعية والرعاية الصحية وتكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني وإدارة الأعمال وسلسلة التوريد والخدمات اللوجستية.

تيار العمال المهرة في نيو برونزويك

إن مسار العمال المهرة في نيو برونزويك مخصص للمواطنين الأجانب الذين لديهم عرض عمل في نيو برونزويك والذين لديهم المهارات والتعليم والخبرة العملية اللازمة للمساهمة في اقتصاد المقاطعة. يجب على المتقدمين استيفاء الحد الأدنى من متطلبات الأهلية للبرنامج، وأن يكون لديهم عرض عمل حقيقي من صاحب عمل في نيو برونزويك، وأن يكون لديهم نية قوية للعيش والعمل في المقاطعة بشكل دائم.

تيار هجرة رواد الأعمال في نيو برونزويك

يعد مسار هجرة رواد الأعمال في نيو برونزويك مسارًا للهجرة الاقتصادية لرواد الأعمال ذوي الخبرة المستعدين لتأسيس وتشغيل وإدارة الأعمال التجارية بشكل فعال أثناء العيش والاستقرار في نيو برونزويك بشكل دائم.

تيارات لأصحاب العمل

برنامج الهجرة إلى كندا الأطلسية

يعد برنامج الهجرة إلى كندا الأطلسية (ACIP) طريقًا للحصول على الإقامة الدائمة للعمال الأجانب المهرة والخريجين الدوليين من مؤسسة تعليمية ما بعد الثانوية معترف بها في كندا الأطلسية والذين يرغبون في العمل والعيش في نيو برونزويك. يجب أن يكون المتقدمون لهذا البرنامج مدعومين من قبل صاحب العمل المرشح. يساعد البرنامج أصحاب العمل في نيو برونزويك على توظيف مرشحين مؤهلين لشغل وظائف لا يستطيعون شغلها بالعمالة المحلية.

المشروع التجريبي للعامل الحاسم

يعد المشروع التجريبي للعمال المهمين مكونًا يحركه أصحاب العمل ويعتمد على التوظيف المستهدف للعمال المؤهلين. ولذلك، يتم تقديم طلبات المشروع التجريبي من خلال جهة العمل المشاركة. لا يقبل البرنامج الطلبات المباشرة من المرشحين المهتمين.

تسجل هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى