العمل بالخارج

فرصة للعمل في أستراليا لمتحدثي اللغة العربية | قدم الان

فرصة للعمل

فرصة للعمل في أستراليا للناطقين باللغة العربية في مؤسسة إس بي إس العالمية للإعلام في أستراليا التمويل الكامل بما في ذلك الراتب الشهري والإقامة والمزايا الأخرى.

العمل في جامعة فرجينيا للتكنولوجيا هو أفضل فرصة عمل في أستراليا للناطقين باللغة العربية. لذا يرجى الاطلاع وتقديم التفاصيل أدناه.

الدولة

أستراليا

المقاطعة

سيدني

اسم جهة العمل

مؤسسة SBS للميديا

SBS هي واحدة من المنظمات الإعلامية الأكثر تميزا وابتكارا في العالم ، وإنتاج محتوى موثوق وذات مغزى وجذابة لجميع الاستراليين لتحفيز ودعم والاحتفال بتنوع مجتمعنا متعدد الثقافات.

اسم الوظيفة

محرر الأخبار العربية

يتمتع العمل فيSBS بفرصة نادرة ومثيرة للانضمام إلى فريق العمليات الإعلامية الديناميكية. انضم إلى فريق المحررين المبدعين لتوفير محتوى جذاب لبيئة بث متعددة المنصات للأخبار العاجلة اليومية لتلفزيون لوت (باللغة العربية أو الماندرين).

باعتبارها جوهر الوحدات الفنية والتشغيلية والخدمية ، لوت ، أخبار العالم ، الأخبار الحالية ، الرياضة ونيتف ، صناعة الأفلام الوثائقية ، والموارد الفنية والتحريرية للترفيه العام في حين تخصص في الأخبار ، يمكنك العمل على التحولات التحريرية الأخرى حسب الحاجة.

الدول المتاحة للتقديم

المتقدمون من جميع دول العالم متاح لهم التقديم

ملاحظات

  • لا يوجد حد للسن.
  • لا تحتاج إلى شهادة لغة للتقدم لوظيفة.
  • لا توجد رسوم عند إرسال الطلب.

مميزات العمل

يشمل العمل في أستراليا ما يلي:

  1. يطلب من المتقدمين الذين يجيدون “العربية”.
  2. المساعدة في توفير تأشيرة عمل أسترالية.
  3. راتب مرتفع.
  4. تأمين صحي.
  5. عقد عمل دائم.
  6. فرصة للحصول علي الإقامة الدائمة.

الملفات المطلوبة

سيرة ذاتية

للتقديم على هذه الفرصة

اضغط هنا

معايير القبول

سيكون لدى الشخص المثالي لدينا خبرة في بيئة البث ذات المهام الحرجة. لدينا سجل حافل في تقديم محتوى مقنع وتقصير المواعيد النهائية للبث الحرجة. ستكون مفكرا جانبيا لديه القدرة على أخذ الأمور بين يديه لتحقيق النتيجة المرجوة.

مع SBS، انها ليست فقط حول ما تفعله ، ولكن عن كيفية القيام بذلك. نحن نشارك شغفنا ، ونلتزم بقيمنا القوية ، والقوى العاملة المتنوعة ، والثقافة الشاملة ، ونشجع الناس من جميع الخلفيات على التقديم.

موعد للتقديم

مفتوح الآن لحين اكتمال العدد.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو telegram-banner.png

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى