العمل بالخارج

فرص العمل في إيطاليا-يسمح لـ 30 ألف عامل موسمي بدخول إيطاليا في عام 2023

عقد العمل في إيطاليا 2023 يعمل في إيطاليا على عقد عمل موسمي ، لأن العمل في الجريدة الرسمية. يسمح لـ 3 ملايين عامل موسمي بدخول إيطاليا في عام 2023

العمل في ايطاليا وقوانينها

يخصص القانون 17000 وظيفة لمجموعة من البلدان ، بما في ذلك المغرب. أواسات لرجال الأعمال والمقاولين بعد نشر القانون في الجريدة الرسمية ، يمكن لأصحاب الأعمال الإيطاليين زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية للتسجيل من الثلاثاء 4-14. إعداد طلبات توظيف العمالة الوافدة. اعتبارا من 2023/1/28 ، يمكنك إرسال الطلب إلى الإدارات ذات الصلة عبر الإنترنت في الساعة 9 صباحا. يسمح بالتصاريح القانونية في إيطاليا.

القوانين الجديدة للعمل

ويشمل أيضا 500 عامل تم تدريبهم في بلدهم على حساب الحكومة الإيطالية. بالإضافة إلى ذلك.هناك 2400 متداول مهتم بالاستثمار من خلال الاستثمار في إيطاليا ، أو استثمار أكثر من 50 مليون يورو ، أو أكثر من 50 مليار جنيه إسترليني.

هذا الجزء من جزء القانون واضح للغاية ، وهذا يشمل العلاقات مع الشركات التابعة لشركات الصناعة لأداء مهام معينة في هذا البلد. بعد فترة ، خارج مصر.

كما يستهدف القانون 500 عامل تم تدريبهم في وطنهم على حساب الحكومة الإيطالية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك 2400 تاجر استثمار في إيطاليا باستثمارات تزيد عن 50 مليون يورو وأكثر من 50 مليار دولار.

عقود العمل الموسمية

فتحت إيطاليا الباب أمام الهجرة إلى 18000 شخص بعقود عمل موسمية للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي للعمل ، بما في ذلك من الدول العربية التالية: مصر والسودان وتونس والمغرب والجزائر.

كيف يتم تقسيم عقود العمل

بموجب القانون الإيطالي ، يتم منح 6000 تأشيرة للعمال في البلدان المذكورة أعلاه ، ويتم تقديم ملفات العمل من قبل أصحاب العمل والعديد من المنظمات الإيطالية ، مثل وكالة المخابرات المركزية ، كولديريتي ، كونفاجريكولتورا ، كوباجري وأليانزا من التعاونية.

أما بالنسبة لمستوى الانقسام ، فسيكون بين مناطق الحكم الذاتي ومقاطعات إيطاليا. وفقا لوزارة العمل والسياسة الاجتماعية ، وظائف خصائص كل مجال عمل.

عقد عمل في ايطاليا

سجل للحصول على عقد عمل في إيطاليا واملأ النموذج أدناه :

موقع طرف الوزارة الداخلية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو telegram-banner.png

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى