العمل بالخارجالعمل في كندا

وظائف رعاية التأشيرة الكندية 2023 | العمل في كندا

بحلول عام 2023 ، حددت كندا هدفًا طموحًا يتمثل في الترحيب بالمقيمين الدائمين كمواطنين وتخطط للوصول إلى 500000 مقيم دائم جديد. سيؤدي هذا إلى فتح المزيد من الوظائف الشاغرة وفرص العمل في كندا. تقدم بدون دفع رسوم الطلب. احصل على عرض عمل من شركة كندية وابدأ إجراءات تأشيرة العمل. تشمل هذه الفرصة رعاية التأشيرة ودعم الانتقال والإقامة المؤقتة في كندا. كل التفاصيل أدناه.

أنواع الوظائف

1 – الشركات في كندا لرعاية التأشيرة

هذا الطريق مشهور ومباشر. أحتاج إلى التقدم للحصول على وظيفة مع شركة كندية توفر تسهيلات رعاية التأشيرات للمتقدمين الدوليين. فيما يلي قائمة بالشركات الكندية التي ترعى العمال الأجانب. قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم والتقدم من هناك.

  1. شركة شنايدر إلكتريك كندا
  2. ABB تأشيرة برعاية وظائف في كندا
  3. كوكا كولا كندا
  4. TMMC (Toyota Motor Manufacturing Canada)
  5. Shopify المؤتمر الوطني العراقي
  6. وظائف Google في كندا
  7. وظائف P&H Farming
  8. وظائف مسار مرن في كندا

2 – وظائف غير ماهرة في كندا برعاية التأشير

تعتبر “غير الماهرة” طريقة أخرى للانتقال إلى كندا الأقل تأهيلًا. تشمل الوظائف غير الماهرة أيضًا العمل الزراعي ، ووظائف قطف الفاكهة ، ووظائف سائق الشاحنة في كندا. تبحث كندا عن عمال أجانب مؤقتين للعمل في المزارع.

إذا كنت تبحث عن عمل غير ماهر يقدم رعاية التأشيرة في كندا ، فلديك عدة خيارات. يمكنك التفكير في العمل في صناعة الضيافة أو السياحة ، أو التقدم لوظائف الزراعة الموسمية. هناك العديد من الفرص الأخرى لتقديم رعاية التأشيرات وبرامج العمال الأجانب المؤقتين.

  • الوظائف غير الماهرة للتقدم لها

. وظائف عامل مزرعة عام برعاية تأشيرة في كندا 2023

. وظائف قطف الفاكهة في كندا برعاية التأشيرة

3 – وظائف مطعم في كندا برعاية التأشيرة

ابحث عن وظائف فندقية في كندا برعاية التأشيرة ، ويمكن القيام بذلك من خلال برنامج العمالة الأجنبية المؤقتة. يمكنك العثور على العديد من وظائف المطاعم مثل الطهاة والطهاة والمديرين على موقع بنك العمل الكندي.

4 – وظائف تكنولوجيا المعلومات / البرمجيات في كندا برعاية التأشيرة

يوجد الآن العديد من الشركات التي تقدم وظائف في مجال تكنولوجيا المعلومات ، بما في ذلك رعاية التأشيرات. تقدم شركات مثل Microsoft و IBM و Apple و Google مجموعة واسعة من الخيارات لأولئك الذين يرغبون في العمل في صناعة تكنولوجيا المعلومات المزدهرة في كندا. سواء كنت تبحث عن إقامة طويلة أو ترغب في تطوير المهارات اللازمة لإعادتك إلى المنزل ، فإن هؤلاء العمالقة التقنيين قد قاموا بتغطيتك.

ما هي مهارات تكنولوجيا المعلومات المطلوبة في كندا؟

حاليًا ، أكثر مهارات تكنولوجيا المعلومات رواجًا لوظائف رعاية التأشيرات في كندا هم مهندسو ومطورو البرمجيات ، ومهندسو / إداريو قواعد البيانات ، ومحللو النظم ، ومديرو المشاريع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حاجة لعلماء البيانات وخبراء التحليل لدعم التحول الرقمي المتزايد للأعمال.

ما هي رواتب وظائف تكنولوجيا المعلومات للمبتدئين في كندا؟

متوسط ​​الراتب لوظائف تكنولوجيا المعلومات للمبتدئين في كندا هو 84،557 دولارًا سنويًا. تختلف الرواتب حسب نوع الوظيفة والمدينة أو مقاطعة الإقامة. تشمل المزايا الأخرى لشركة كندية ترعى طلب التأشيرة الخاص بك التأمين الصحي الذي يدفعه صاحب العمل وخطط التقاعد وامتيازات أخرى مثل المساعدة في إعادة التوطين.

ما هي وظائف تكنولوجيا المعلومات الأعلى أجرا في كندا؟

يمكن للأدوار مثل عالم البيانات والمطور (الويب والبرمجيات والجوال) ومهندس DevOps والمطور الكامل المكدس ومتخصص إنترنت الأشياء أن تكسب ما يصل إلى 105000 دولار سنويًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك طلب كبير على متخصصي الأمن (البيانات والمعلومات وأنظمة الشبكات والسحابة).

وقت معالجة تأشيرة رعاية كندا

تعتمد رعاية التأشيرة الكندية وأوقات المعالجة على نوع طلب التأشيرة الذي تقدمه. قد تستغرق بعض الطلبات أقل من 6-8 أسابيع ، بينما قد يستغرق البعض الآخر عدة أشهر. إن معرفة المدة التي تستغرقها معالجة التأشيرة الكندية أمر مهم في التخطيط لطلبك مقدمًا.

كيف يمكنني العثور على شركة لرعاية تأشيرتي في كندا؟

هناك عدة طرق للعثور على أصحاب العمل الراغبين في رعاية تأشيرتك مثل البحث عن مواقع العمل عبر الإنترنت والبحث عن أصحاب العمل الذين يقدمون تصاريح عمل أجنبية. يمكنك أيضًا زيارة  فئة الوظائف في كندا  للعثور على جميع وظائف رعاية التأشيرات الكندية في عام 2023

المزيد من هنا

للمزيد من المعلومات

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو telegram-banner.png

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى