العمل بالخارج

توظيف عمال في قطاع الطيران الفرنسي

توظيف عمال في قطاع الطيران الفرنسي

توظيف العمال في قطاع الطيران: تقوم EF-Morocco بتوظيف المشغلين نيابة عن شركاء أصحاب العمل العاملين في قطاع الطيران الفرنسي.

المؤسسة المغربية للتعليم من أجل التشغيل ، المعروفة أيضًا باسم EFE-Morocco ، هي جمعية بموجب القانون المغربي تأسست عام 2008 ، معترف بها كمرفق عام وتم تأسيسها بموجب الظهير رقم 1-58-376 المؤرخ 15 نوفمبر 1958. تنظيم الحقوق. مهمتنا هي الحد من بطالة الشباب من خلال سد الفجوة بين احتياجات المعرفة في سوق العمل والمعرفة والمهارات من الشباب الباحثين عن عمل. تقدم EFE-Morocco تدريبًا مباشرًا عبر الإنترنت ومختلطًا في المهارات الفنية والتجارية والسلوكية واللغوية. الأكثر طلبًا في سوق العمل والفائزون هم في القطاعات التي تنمو وتخلق وظائف مثل النقل إلى الخارج والسيارات. الطيران ، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، الأعمال الزراعية ، السياحة ، التجزئة ، البنوك ، التأمين. تعمل المؤسسة في الدار البيضاء والرباط وطنجة وتطوان والحسيمة وفاس ومكناس ومراكش وآسفي. تمنحك شبكتنا التي تضم أكثر من 500 مدرب معتمد المرونة لنشر تدريبك على الصعيد الوطني.

هدفنا

تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا موطنًا لأكبر عدد من الشباب في العالم ، ولكن بها أيضًا أحد أعلى معدلات بطالة الشباب. يمثل هذا الشاب إمكانات كبيرة غير مستغلة. نحن نؤمن بالتأثير الذي ستحدثه موهبة هذا الجيل وطاقته على مستقبل منطقتنا. يعود هذا المعدل المرتفع للبطالة بين الشباب إلى حد كبير إلى عدم التوافق بين احتياجات الشركات ومهارات الشباب الباحثين عن عمل. لا تُعدّ أنظمة التعليم الشباب بشكل كافٍ لمواجهة التحديات الحالية في عالم العمل.

توظيف عمال الطيران في فرنسا

تقوم EFE Maroc بالتجنيد نيابة عن أصحاب العمل الشركاء النشطين في مجال شركات الطيران الفرنسية. هل أنت عاطل عن العمل وتريد أن تبدأ مهنة؟ هل عمرك بين 24 و 35؟ هل لديك مستوى جيد جدا في البكالوريا +2/3 باللغة الفرنسية؟ – هل لديك رخصة قيادة؟ هل أنت مستعد وترغب في العمل في فرنسا؟

تقديم الطلب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى