العمل بالخارجالعمل في كندا

فرصة للعمل في كندا لمتحدثي اللغة العربية | قدم الان

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو telegram-banner.png

يتم تمويل فرصة العمل في كندا لأولئك الذين يتحدثون العربية في جمعية متحف ساسكاتشوان بالكامل ، بما في ذلك الراتب الشهري والإقامة والمزايا الأخرى ، والتطبيق مجاني.

الدولة

كندا

المقاطعة

ساسكاتشوان

اسم الشركة

جمعية متاحف ساسكاتشوان.

الوظيفة

مساعد التحصيلات

نحن نبحث عن الأفراد الطموحين للمساعدة في برامج المعارض المهنية, رعاية التبني والتواصل مع المجموعة الدائمة لمعرض مان للفنون.

سيحدد مساعد المجموعات ويبحث ويجمع البيانات المتعلقة بالأعمال الفنية في المجموعة الدائمة لمعرض مان للفنون. سيقومون بالبحث في السياقات التاريخية والاجتماعية والفنية التي تم فيها إنشاء الأعمال الفنية، وإنتاج وثائق صور متوافقة مع معايير الصناعة ، وملء قاعدة بيانات المجموعات وتحميل معلومات وصور مقنعة على موقع المعرض على الويب وأماكن أخرى. سيعمل المرشح الناجح جنبًا إلى جنب مع المسجل / المُعد والمدير / المنسق لتنظيم معرض قائم على المجموعة.

المتقدمون من جميع دول العالم متاح لهم التقديم.

ملاحظات

  • لا يوجد حد أقصي للعمر.
  • لا تحتاج شهادة لغة للتقديم للعمل.
  • لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

مميزات العمل

  1. مطلوب متقدمين يجيدوا «اللغة العربية».
  2. المساعدة في توفير تأشيرة العمل.
  3. راتب 16 دولار / ساعة.
  4. تأمين صحي.
  5. عقد عمل لمدة ٣ شهور.

الملف المطلوب

  1. سيرة ذاتية
  2. ملئ الطلب أونلاين

تريد التقديم

اضغط هنا

معايير القبول

سيكون لدى المرشح الناجح خبرة تعليمية وعملية في الفنون المرئية أو تاريخ الفن أو الإدارة الثقافية. تعد المعرفة أو الاهتمام بفن السكان الأصليين وفن ساسكاتشوان أحد الأصول. يجب أن يكون المرشح منظمًا، وأن يكون قادرًا على العمل مع الأشخاص في بيئة جماعية وبشكل مستقل، ولديه مهارات اتصال ممتازة. يعد الإلمام بأنظمة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ومعالجة الكلمات وبرامج تحرير الصور أمرًا مهمًا. يجب أن يتقن المرشح الناجح اللغة الإنجليزية، لكن إتقان العربية يعتبر من الأصول.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو telegram-banner.png

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى