العمل بالخارج

حجز موعد فيزا اسبانيا 2023 من المغرب

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو telegram-banner.png

احجز موعدا 2023 للحصول على تأشيرة إسبانية من المغرب.. اعتبارا من 2019/6/10 ، سيتعين على الأشخاص الذين يرغبون في حجز تأشيرة إسبانية مغربية من خلال مركز تأشيرات بلس اتباع الإجراء الجديد بعد أن أقرت وزارة الخارجية الإسبانية بوجود عملية في نظام التعيين في مركز بلس في المغرب.

تحقيقا لهذه الغاية ، فإن الغرض من الإجراء الجديد لمركز حجز المواعيد في فيزا إسبانيا 2023 هو الحد من التلاعب وإساءة استخدام نظام المواعيد (في السابق تم إجراء معظم المواعيد من قبل الوسطاء والوسطاء).

لذلك في مقالنا هذا سوف نتحدث حول كيفية حجز موعد في القنصلية الإسبانية بالدار البيضاء أو أي مدينة أخرى بالإضافة إلى أهم إجراءات حجز موعد فيزا اسبانيا من المغرب بالإضافة إلى بعض نماذج تأكيد حجز موعد للفيزا.

شروط الحصول على الإقامة في اسبانيا 2023

خطوات حجز حجز التأشيرة الإسبانية 2023 من المغرب حسب الإجراء الجديد :

واحدة من أهم هذه الإجراءات التي أعلن عنها مركز تأشيرة إسبانيا بلس هو إجراء الدفع المسبق لرسوم التأشيرة في غضون 3 أيام لتأكيد الحجز.

خطوات حجز موعد فيزا

  • إذا كنت ترغب في إجراء حجز ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى موقع BLS المغرب بالضغط هنا
  • املأ النموذج الخاص بمعلوماتك الشخصية
  • بعد النقر فوق تأكيد ، سيتلقى مقدم الطلب رسالة تأكيد موعد في بريده الإلكتروني
  • بعد ذلك ، يجب على مقدم الطلب دفع رسوم خدمة BLS مقدما خلال فترة لا تتجاوز 3 أيام من الحجز في فرع بريد كاش ، ويجب أن يكون لديه رقم مرجعي فردي للحجز لإتمام المعاملة ، وإذا لم يتم دفع رسوم الخدمة في غضون 72 ساعة من الحجز ، فسيتم إلغاء الحجز تلقائيا

يجب على مقدم الطلب أيضا الذهاب شخصيا إلى البريد النقدي (باريد كاش) وتقديم جواز سفره والتأكيد على أنه قد تلقى بالفعل عن طريق البريد الإلكتروني

بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر الأرقام المرجعية التي تم إنشاؤها على موقع حجز فيزا إسبانيا BLS فريدة ولا يمكن تكرارها.

إذا كان الرقم المرجعي غير متوفر في مكتب بريد كاش, من المحتمل أن يطلب من مقدم الطلب الانتظار في المكتب حيث قد تكون هناك أسباب فنية للتأخير

!رسوم الخدمة غير قابلة للاسترداد!

إذا أراد مقدم الطلب حجز موعد عائلي ، فيمكن أن يقتصر على شخص واحد نيابة عن باقي أفراد الأسرة (مع وثيقة تشير إلى حالة المواطن ، وزيادة العقد، وما إلى ذلك) In بالإضافة إلى جواز السفر ، يجب أن يكون لكل شخص موعده الخاص.

إذا لم يتمكن مقدم الطلب من الذهاب إلى البنك ، فيمكنه تقديم خطاب تفويض موثق إلى الشخص الذي يمثله في تقديم رسوم الخدمة لتأكيد حجز حجز التأشيرة ، ويجب تقديم نسخة من جواز سفر مقدم الطلب من قبل الشخص الذي يدفع رسوم الخدمة.

يمكنك الاتصال بمركز الاتصال للحصول على معلومات ومساعدة إضافية.

المزيد

وظائف في اسبانيا للعرب متاحة الآن | التقديم مجاني

منحة جامعية في إيطاليا 2023 ممولة بالكامل

قرعة كندا .. حقيقة لوتري كندا 2023

الوظائف و المهن المطلوبة في كندا

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو telegram-banner.png

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى