العمل بالخارجالعمل في امريكا

إجراءات ما بعد الفوز بالقرعة الأمريكية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو telegram-banner.png

ما هي الخطوات بعد الفوز بالقرعة الأمريكي 2023 بعد إعلان نتائج اليانصيب الأمريكي 2023 على الموقع الرسمي لليانصيب الأمريكي ، فوجئ الكثير من الناس.

سيصاب الكثيرون بخيبة أمل ، ويلعنون حظهم ويفكرون في التخلي عن حلمهم بالهجرة إلى أمريكا. من ناحية أخرى ، هناك أناس يمنحونهم الفرصة للخروج من وطنهم ، حيث لم تمنحهم الابتسامة السعيدة والمصير سوى الفقر والمعاناة. لكن لا تكن سعيدا لأن بعض الخطوات التي يجب عليك القيام بها لتتمكن من السفر إلى أمريكا بعد الفوز باليانصيب الأمريكي لا تزال في انتظارك. في هذا المقال سنتحدث عن الخطوات بعد الفوز باليانصيب الأمريكي 2023. يعتمد على تجربة الفائزين باليانصيب الأمريكي في السنوات القليلة الماضية الذين اجتازوا هذه الإجراءات بالفعل.

إجراءات ما بعد الفوز بالقرعة الأمريكية

الإجراءات التي نتحدث عنها هي إجراءات فورية يجب على الفائز باللقرعة الأمريكي 2023 اتخاذها في المرحلة الأولية. وهذه المرحلة من أهم الإجراءات بعد الفوز باليانصيب الأمريكي 2023

  • تعبئة استمارة DS 260

عندما تنظر إلى نتائج القرعة الأمريكي 2023 (القرعة الأمريكي) وتجد نفسك أحد الفائزين.

يجب عليك أولا إكمال نموذج ds 260. ولكن كن حذرا ، يتطلب النموذج جواز سفر وهو صالح لمدة 1 سنة على الأقل. جواز السفر مطلوب لليانصيب الأمريكي في جميع المراحل, من مرحلة التسجيل الأولية إلى مرحلة ملء النموذج والإجراء المصاحب بعد الفوز باليانصيب. بشكل عام ، يمكنك الوصول إلى هذا الرابط لإكمال نموذج ds 260

باتباع هذا الرابط ، ستحتاج إلى تحديد DS-260 و تأشيرة الهجرة عبر الإنترنت وطلب تسجيل الأجانب (DS-260, Online Immigrant Visa and Alien Registration Application)

في هذه المرحلة ، يمكنك البدء في ملء النماذج والحرص على عدم ارتكاب الأخطاء أو تقديم معلومات غير صحيحة. يمكن أن يؤدي الكذب إلى رفض ملفاتك ، لذلك يجب عليك الكشف عن جميع أمورك كما هي لأن هذا النموذج يتطلب من الأفراد الكشف عن المعلومات الشخصية دون أي إضافات أو تخفيضات.

أول شيء يطلب من الشخص القيام به عند ملء النموذج هو رقم رقم القضية أو الفائز برقم القضية.سنشرح من المقالة رقم الحالة أو رقم الحالة أدناه. بشكل عام ، بعد إدخال حقيبة الأرقام ، يحتاج الشخص إلى إدخال المعلومات التالية: معلومات جواز السفر لك ولزوجك ، إذا كنت متزوجا ، وشهادة ميلادك ، وشهادة ميلاد عائلتك ، وعنوانك …

عادة ، بعد إكمال نموذج ds 260 ، تتم طباعة ورقة تأكيد ، وهي الخطوة الأخيرة في عملية ملء النموذج، مرة أخرى ، يجب على الفائز ملء النموذج بمعلوماته الحقيقية.

case number الكيس نمبر

الـ case number ويعني بالعربية (رقم القضية أو الملف) وهو الرقم الذي تحصل عليه عندما يتم اخبارك بأنك فزت في القرعة الأمريكية وهو يكون على الشكل التالي: 2023AF00004567

والأرقام الموجودة في الـ case number تعني:

  1. 2023 سنة القرعة الأمريكية
  2. AF تعني القارة الإفريقية واذا كانت آسيا يشار اليها AS وهكذا
  3. 00004567 هو الرقم التسلسلي للفائز بالقرعة (الرقم الذي وضعناه، هو رقم عشوائي)

يمكننا القول أن الرقم الأساسي أو رقم الفائز هو الخط الفاصل ، إذا كان الأمر كذلك ، فهو أكبر معيار لتحديد هجرة الفائز إلى أمريكا. لأنه مهم جدا ، لأن عدد الفائزين يجب ألا يتجاوز 50000.خلاف ذلك ، سيكون من غير المرجح أن يتمكن من مغادرة الولايات المتحدة والحصول على تأشيرة. خلاف ذلك ، سيكون من غير المرجح أن يحصل على تأشيرة أمريكية ويحصل عليها.

لذلك ، بعد التعرف على الرقم الرئيسي الذي يجب على الشخص وضعه في النموذج حتى نبدأ في تقديم معلوماته. بعد أن يملأ الفائز النموذج ، تأتي مرحلة مهمة من الإجراء بعد فوز القرعة الأمريكي 2023.في انتظار نشرات التأشيرة.

نشرات الفيزا

بعد تعبئة نموذج دي ds 260 وتقديمه إلى مركز كنتاكي الاستشاري هناك مرحلة مهمة ، وهي مرحلة انتظار نشرات التأشيرة ، وهي المرحلة التي يتم فيها تضمين رقم الفائز أو رقم المفتاح في النشرات.

المراحل التي يجب على الفائز القيام بها بعد إدراج رقمه في إحدى النشرات:

  • نشرات الفيزا بلتان

إنها رسائل إخبارية شهرية تصدرها وزارة الخارجية الأمريكية تعلن عن عدد معين من الأرقام الفائزة كل شهر هؤلاء هم الأشخاص الذين تتم مقابلتهم في السفارات أو القنصليات الأمريكية. يعتمد الاختيار على النطاق الجغرافي للفائز ، سواء من إفريقيا أو آسيا أو أوروبا أو أمريكا أو أستراليا. كل قارة لديها تأشيرة بلاتان الخاصة بها لبدء عملية المقابلة. مثال: أنا الفائز باليانصيب الأمريكي 2023, وبعد رؤية الرسالة الفائزة وجدت أن رقم المفتاح الخاص بي هو 15000, كيف يمكنني الحصول على موعد المقابلة!

رسالة Visa Plattan أو نشرة الفيزا بلتان هي من ستحدد ذلك سنشرح أكثر بمثال آخر :

الشهر الأول من النشر ، الرقم الذي تم إدراج 8000 فيه ، هو معنى الرقم الأول كأول تأشيرة بيرتين ، وكما ذكر أعلاه ، رقم هاتفي هو 15000 وهذا يعني أنني يجب أن أنتظر النشرة الإخبارية التالية حتى يتم تضمين رقمي إذا تجاوز 15000. هذا يعني أن دوري قد حان للتحضير للمقابلة, وإذا لم يكن مدرجا, يجب عليك انتظار نشرات أخرى حتى يأتي موعدهم.

  • مرحلة ما بعد ادراج رقمي أو الكيز نامبر الخاص بي في نشرات الفيزا بلتان Platan Visa

بعد إدراج رقمك في نشرات بلتان فيزا ، فقط انتظر رسالة البريد الإلكتروني التي قمت بتسجيلها في ds 260 تشير الرسالة الموجودة في البريد الإلكتروني إلى أنه يجب عليك الانتقال إلى الصفحة التي وجدت نفسك فيها الفائز باليانصيب الأمريكي يمكنك أن ترى أن الرسالة الفائزة يتم إرسالها إلى خطاب آخر يوضح تاريخ المقابلة في السفارة أو القنصلية الأمريكية في بلدك.

  • جمع وثائق القرعة الأمريكية:

هذه مرحلة مهمة ستجدها سهلة وصعبة في نفس الوقت أنت لا تجمع المستندات اللازمة في بلدك فحسب ، بل تترجمها أيضا مع مترجم محلف في سفارة أو قنصلية الولايات المتحدة في بلدك.

  • اخذ موعد مع طبيب من أجل قرعة امريكا :

بعد ترجمة الوثيقة تأتي مرحلة تحديد موعد مع طبيب محلف, وهو أيضا في السفارة أو القنصلية الأمريكية, لإجراء فحص طبي لتأشيرة اليانصيب الأمريكية. يرجى ملاحظة أن هذا الملف مهم في يوم المقابلة ، لذلك يجب عليك التركيز بعناية وتخزينه في مكان آمن حتى لا يتضرر. في المقالات المستقبلية ، سنتحدث عن الأمراض التي تمنع السفر إلى الولايات المتحدة بعد الفحص الطبي.

  • اجراء مقابلة قرعة أمريكا 2023 :

المقابلة ، على عكس ما يروج له البعض ، هي واحدة من أسهل خطوات ما بعد الفوز قرعة الأمريكي لعام 2023. هناك بعض الأسئلة حول شخصيتك ومن سيستضيفك في الولايات المتحدة كل ما عليك فعله هو قول الحقيقة ، لذلك إذا كانت مستنداتك صحيحة ، سيعلمك موظف الهجرة أن كل شيء سوف يسير على ما يرام وسيتم قبول تأشيرتك.

بعد مغادرة القنصلية الأمريكية ، سيخبرك موظف الهجرة أنك بحاجة إلى التسجيل في مكتب أرامكس. هذا هو المكتب الذي يتم فيه تقديم جواز السفر بعد ختم التأشيرة كل ما عليك فعله بعد إخبارك أن الفائز في اليانصيب الأمريكي جاهز للحصول على جواز سفر هو الذهاب إلى هذا المكتب والحصول على جواز سفر منه.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو telegram-banner.png

فرص قد تهمك

فيزا أمريكا السياحية 2023 . شروط وطريقة

الزواج من فتاة إسبانية والحصول على اوراق الاقامة

شروط الحصول على الإقامة في اسبانيا 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى