العمل بالخارجالعمل في امريكا

مصاريف القرعة الامريكية من البداية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو telegram-banner.png

تكلفة اليانصيب الأمريكي.. يتساءل بعض الناس عن تكلفة السفر إلى الولايات المتحدة ، والبعض لديه أفكار وآراء متضاربة حول التكلفة ، والبعض يقول إنها مرتفعة للغاية ، والبعض الآخر يقول إنها منخفضة.

مصاريف القرعة الامريكية

المصاريف تتعدد بتعدد المراحل أي من بداية الى التسجيل في قرعة أمريكا الى مرحلة الركوب في الطائرة إن كان الشخص من الفائزين.

  • المصاريف عند مرحلة التقديم

في اليوم الأول, عندما يفكر الشخص في التقدم لبرنامج يانصيب أمريكي, هذه المرحلة مجانية. ما عليك سوى ملء معلوماتك الشخصية على موقع خاص وانتظر حتى يتم الإعلان عن النتائج.

  • مصاريف استمارة ds 260

ملء نموذج دي إس 260 هو أول خطة يملأها الفائز في اليانصيب الأمريكي. لذلك ، فإنه مجاني أيضا على مواقع خاصة لملء هذا النموذج ، حيث يمكن لأي فائز ملئه شخصيا.

وهناك مسألة اخرى اذا كان الشخص الفائز ليست لديه دراية بالموضوع، يمكنه  الاستعانة بإحدى المكاتب الخاصة من اجل ملئها.

وبالتالي يأخذ صاحب المكتب عمولة على ذلك وفي الاصل هي مجانية.

  • المصاريف الخاصة بالوثائق

بعد الإعلان عن النتائج ومرور سلسلة من الإجراءات ، تأتي مرحلة التوثيق. ليست هناك حاجة إلى إمكانيات مادية كبيرة في هذه المرحلة ، ولكنها وثيقة عادية ، تتراوح تكلفتها الإجمالية من حوالي225 إلى الحد الأقصى.

  • مصاريف الملف الطبي

بعد أن يتلقى الفائز الرسالة 2 ، يأخذ موعدا مع الطبيب لإجراء فحص طبي. تكلفة الفحص الطبي حوالي2250 (على سبيل المثال ، في المغرب).

  • مصاريف يوم المقابلة

بالنسبة للمقابلة ، تعين القنصلية أو السفارة الأمريكية المبلغ الذي يجب على الفائز دفعه. مبلغ التأشيرة هو3330 ويتم مباشرة بعد دخول القنصلية الأمريكية.

  • مصاريف اداء واجبات الكرين كارد

بعد ختم التأشيرة على جواز السفر و الحصول عليه من مكتب أرامكس .

 فان الفائز يبقى عليه اداء  واجبات البطاقة الخضراء وهي حوالي 220 دولار عبر الموقع الخاص.

يمكن اداؤها حتى بعد الوصول الى الولايات المتحدة الامريكية لكن الافضل أن تتم تأديتها في بلدك لكي تصلك البطاقة الخضراء بسرعة.

  • مصاريف تذكره الطائرة

بعد الحصول على تأشيرة ، يبدأ الشخص الفائز في التفكير في الرحلة. لذلك ، سيتعين عليه شراء تذكرة ، لكن التذكرة ستختلف في القيمة من شركة طيران إلى أخرى. ولكن يجب تجنب فترة العطلة للحصول على تذاكر طيران رخيصة ، وغالبا ما تتجاوز قيمة التذكرة ما يصل إلى9900 كانت هذه هي النفقات التي كان على الشخص أن يكملها لإكمال إجراء اليانصيب الأمريكي بعد الفوز. تقدر تكلفة اليانصيب الأمريكي بما يصل إلى 1500 دولار. يتعين على المسافرين إلى أمريكا أيضا إحضار أموال إضافية للإيجار والطعام والنفقات الأخرى ، ولكل شخص ، اعتمادا على إمكاناته.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو telegram-banner.png

فرص قد تهمك

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا

إجراءات ما بعد الفوز بالقرعة الأمريكية

فيزا أمريكا السياحية 2023 . شروط وطريقة

الزواج من فتاة إسبانية والحصول على اوراق الاقامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى